حوادث

كواليس مداهمة أمن الجيزة لمزرعة مخدرات على مساحة 3 أفدنة في الواحات البحرية

متابعة -رانيا البدرى

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية عن كواليس مداهمة مزرعة بانجو بمدينة الواحات البحرية جنوب المحافظة، وإعداد كميات ضخمة لإرسالها لسيناء.

وأشارت التحقيقات إلى أن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت عن صحة معلومات وردت من مصادر سرية بزراعة عاطلين لمساحات شاسعة من البانجو، فتم إعداد مأمورية ضخمة من مباحث الجيزة ورجال مكافحة المخدرات ونجحوا في إلقاء القبض على المتهمين داخل المزرعة.

وواجهت النيابة المتهمين بالاتهامات المنسوبة إليهما فأنكرا صلتهما بالأرض المزروعة أو محصولها من البانجو وعدم علمهما بأصحاب المزرعة.

وردت معلومات أكدتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام عاطلين بزراعة مخدر البانجو على مساحات كبيرة داخل مزرعة كائنة بدائرة قسم شرطة الواحات البحرية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تمت مداهمة المزرعة وتبين أنها مزروعة بمخدر البانجو على مساحة 3 أفدنة، وتم ضبط مالكيها واقتيادهما إلى ديوان القسم. بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأن محصول المزرعة من مخدر البانجو يقومان ببيعه لشخصين بمحافظة شمال سيناء أمكن ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى