فن
أخر الأخبار

حمام العريس والحب كله.. نشاط فني لـ أحمد فتحي بمسلسل و4 أفلام

يعيش الفنان أحمد فتحي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث يشارك في بطولة 4 أعمال سينمائية ومسلسل تلفزيوني وذلك بعد نجاحاته الفترة الماضية وتحديدا بمشاركته في المسلسل الرمضاني “جودر”.

فيلم الحب كله

 

ويستعد فتحي لتصوير فيلم “الحب كله” خلال الأيام المقبلة أمام الفنانة إلهام شاهين حيث يظهر بدور ابنها، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا السوداء وينتمي لأفلام اليوم الواحد إذ أن القصة تدور في 24 ساعة فقط.

وتظهر إلهام شاهين بدور والدة أحمد فتحي الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها فيما تتناول القصة كواليس ما قبل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب إلهام شاهين أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

فيلم الميت ده بتاع مين

وانتهى أحمد فتحي من تصوير فيلم الميت ده بتاع مين المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وتحديدًا ضمن موسم رأس السنة الجديدة.

فيلم “الميت ده بتاع مين” بطولة ويزو، إدوار، محمود حافظ، ندى موسي، فرح الزاهد، أوتاكا وآخرين والعمل من تأليف محمد شيبة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة جثة بتتحرك من مكان لمكان وطول الأحداث يتم اكتشاف مين هى الجثة، وذلك في إطار كوميدي ومن المقرر انتهاء صناع العمل التصوير قريباً وذلك لطرحه في السينما.

فيلم وحوح

وتعاقد أحمد فتحي وعمرو عبدالجليل على عمل سينمائي جديد بعنوان وحوح ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة بالتزامن مع ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

فيلم حمام العريس

يشارك “فتحي” في بطولة فيلم حمام العريس امام الفنانة رانيا يوسف، ونخبة من الفنانينن وهو من تأليف هبة الحسينى في ثانى تعاون يجمعها بالمخرج حسن صالح بعدما قدما سوياً مسلسل “تلت التلاتة” الذى تم عرضه في 15 حلقة خلال شهر رمضان قبل الماضى 2023.

مسلسل اللعبة 5

ويستعد أحمد فتحي لتصوير مشاهد مسلسل اللعبة الجزء الخامس خلال شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبيرة الذي حققه اجزاؤه السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى