فن
أخر الأخبار

تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمى بعد إزالة ورم على المخ

تعرض الفنان الكبير مصطفى فهمي، لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة.

وكشف مصدر مقرب من الفنان مصطفى فهمي ، عن أن الفنان الكبير خضع لجراحة عاجلة خلال الفترة الماضية لإزالة ورم على المخ بعد شعوره بحالة من الإعياء الشديد.

وأكد المصدر أن عائلة الفنان الكبير حرصت على إخفاء الأمر لحين إتمام الجراحة حرصًا على الحالة النفسية للنجم مصطفى فهمي.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان مصطفى فهمي

وأضاف المصدر أن مصطفى فهمي شعر خلال الفترة الماضية بتعب شديد وصداع مزمن وبعد إجراء الفحوصات اللازمة قرر الأطباء ضرورة خضوعه لعملية جراحية عاجلة لإزالة ورم صغير على المخ.

وكشف المصدر عن أن الفنان مصطفى فهمي دخل غرفة العناية المركزة بعد إجراء العملية ومكث بها أسبوعًا كاملًا، ولكنه عاد حاليًا إلى منزله ليقضي فترة النقاهة تحت إشراف الأطباء، حيث تم تجهيز غرفة في منزله بأحدث المعدات الطبية تحت إشراف فريق طبي، وتم منع الزيارات بشكل مؤقت لحين تعافي الفنان الكبير بشكل كامل.

آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي كان مشاركته في بطولة فيلم «السرب» الذي عرض مؤخرًا بالسينمات، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات، وشارك في بطولته كل من أحمد السقا، دياب، شريف منير، عمرو عبدالجليل وكوكبة من النجوم، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويعرض له حاليًا بدور العرض السينمائية فيلم “أهل الكهف” الذي يشارك في بطولته إلى جانب خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفى وبسنت شوقي وهاجر أحمد وصبري فواز ورشوان توفيق وأحمد وفيق وغيرهم، ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي، رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى