حوادث

 المشدد 5 سنوات لـ 4 أشخاص شرعوا في قتل شخص بالقليوبية

متابعة -رانيا البدرى 

 

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن 5 سنوات لـ4 اشخاص لشروعهم في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بينهم وحيازة أسلحة بيضاء بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية إلى محكمة الجنايات، أن النيابة العامة تتهم كلا من: «مصطفي م ا» 21 سنة طالب، و«محمود ا ع» 47 سنة، و«أحمد ا ع» 58 سنة، و«محمد ا ا» 23 سنة طالب، لأنهم شرعوا في قتل المجني عليه «محمود م ا» عمدًا مع سبق الإصرار بان عقدوا العزم على قتله إثر خلاف بينهم وأعدوا أسلحة بيضاء وأدوات عبارة عن ساطور وشوم وتربصوا له بمكان تواجده.

وحسب قرار المحكمة باغته المتهمان الأول والثاني منهالين عليه ضربًا بأسلحة بيضاء بأنحاء جسده حال تواجد المتهمين الثالث والرابع على مسرح الواقعة بأدوات للشد من أذر المتهمين ومنع قيام المجني عليه بالاستغاثة فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة.

اضاف أمر الإحالة أن المتهمين أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن «ساطور وشوم» دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتوصلت تحريات مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية لصحة الواقعة من تعدي المتهمين على المجني عليه إثر خلافات سابقة بينهم حتى انهالوا عليه ضربًا بأسلحة بيضاء وأدوات قاصدين من ذلك قتله فأحدثوا إصابته بأنحاء جسده إلا أنه قد تم مداركته بالعلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى