فن
أخر الأخبار

نفاد تذاكر الفئة الأولى لحفل عمر خيرت بدار الأوبرا

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء أحدث حفلاته الغنائية يومي 23 و24 من سبتمبر الجاري، في دار الأوبرا المصرية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة “تذكرتي” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نفاد الفئة الأولى من تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت والذي يقام الثلاثاء المقبل، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وكان موقع تذكرتي قد كشف منذ فترة  عن أسعار تذاكر حفل الموسيقار عمر خيرت في دار الأوبرا المصرية خلال شهر سبتمبر الجاري، وتأتي التذاكر في 3 فئات تبدأ بـ 1200 جنيه، ثم 1700 جنيه وتصل الفئة الأخيرة إلى 1900.

تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بدار الأوبرا

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية  التي تعد من العلامات البارزة في الموسيقي، ومنها “العاصفة، خلى بالك من عقلك، وجه القمر، حبيبة، هويد الليل، مسألة مبدأ 2، تيمة حب، زي الهوا، الداعية، الخواجة عبد القادر، خايف من بكرة ليه، الربيع، صابر يا عم صابر، مافيا، عارفة، البخيل وانا، 100 سنه سينما، قضية عم أحمد، فيها حاجة حلوة، وغيرها من المقطوعات المتميزة.

وكانت قد استضافت الإعلامية إسعاد يونس الموسيقار الكبير عمر خيرت في برنامج “صاحبة السعادة”، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الذي يُعرض على قناة DMC، حيث افتتح الجزء الثاني من الحلقة بأغنية “جيران الهنا”.

وخلال الحلقة قدم عمر خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي تميز بها طوال مسيرته الفنية، بما في ذلك “عفوًا أيها القانون” و”الخواجة عبدالقادر”، بالإضافة إلى “خايف من بكرة ليه” من مسلسل “مسألة مبدأ”، كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأداء الرائع لعمر خيرت، ما أضفى جوًا من البهجة والاحتفال على المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى