فن
أخر الأخبار

مصطفى شعبان يُكثف جلسات تدريب اللهجة الصعيدية استعدادً لتصوير “حكيم باشا”

يواصل النجم مصطفى شعبان في الوقت الحالي تحضيراته لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “حكيم باشا”، والمقرر أن يشارك به ضمن ماراثون مسلسلات شهر رمضان 2025.

تحضيرات مكثفة لانطلاق التصوير

ويخوض النجم مصطفى شعبان تجربة الدراما الصعيدية وذلك بمسلسل “حكيم باشا” لأول مرة في مشواره الفني والذي يتعاون فيه مع المؤلف محمد الشواف في ثالث عمل يجمعهما على التوالي.

وينطلق تصوير أول مشاهد مسلسل “حكيم باشا” مننصف شهر أكتوبر المقبل، ويتعاون مصطفى شعبان في مسلسل “حكيم باشا” مع المخرج أحمد خالد أمين والذى كانت له تجربة إخراجية فى الدراما الصعيدية، وهى مسلسل “أفراح إبليس” الجزء الثانى.

وانخرط شعبان في جلسات تحضير مكثفة للتدرب وإتقان على اللهجة الصعيدية، على يد أحد كبار مصححى اللهجة، خاصًة مع ظهوره الأول في شخصية الصعيدي.

أبطال مسلسل “حكيم باشا”

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، وصناع العمل، فى الوقت الحالى، العمل على التحضيرات النهائية، والانتهاء من كتابة السيناريو، ومعاينة أماكن التصوير كما يجرى حاليًا التعاقد مع أبطال مسلسل “حكيم باشا”، وتم التعاقد بشكل رسمى حتى الآن مع كل من النجمة دينا فؤاد، والنجم رياض الخولى، والفنان أحمد صيام، والفنانة سهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان.

آخر الأعمال الدرامية لـ مصطفى شعبان 

وشارك النجم مصطفى شعبان في سباق دراما رمضان 2024، بمسلسل “المعلم” وشاركه في البطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وروجت صفحات القناة البوستر الدعائي للعمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى