فن
أخر الأخبار

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

حقق مسلسل تيتا زوزو ردود أفعال إيجابيه للغاية، بعد عرض أولى حلقاته، خاصة وأنه يتناول قصص اجتماعية حول علاقة الأحفاد بالأجداد، وهو ما جعل العمل يتصدر مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

وبحث الآلاف من متابعي العمل ومن محبي الفنانة إسعاد يونس عن مواعيد عرضه التي شكلت معظم كلمات البحث في جوجل، وهو ما نستعرضه خلال التقرير التالي..

يتم عرض المسلسل على منصة watch it، واتش ات، قبل العرض التليفزيوني  بـ24 ساعة، حيث يعرض على منصة watch it من السبت إلى الأربعاء.

فيما تعرض حلقات مسلسل “تيتا زوزو” يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة “dmc” في الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا.

وتعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو على قناة “دي إم سى دراما” الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً، وعلى منصة “واتش إت” الرقمية، قبل العرض على مجموعة قنوات dmc.

تتر مسلسل تيتا زوزو لإسعاد يونس

كان قد طرح المطرب رامي صبري عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام،  أغنية تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس على اليوتيوب.

ونشر رامي صبري الأغنية معلقا بكوبيله منها: «أهلي أهلي عيلتي وناسي بمسي يا بختي من ساسي لراسي، أهلي أهلي تتر مسلسل تيتا زوزو دلوقتي كاملة على يوتيوب، كلمات: منة عدلي القيعي، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر: أمين نبيل، جيتار وبزق: أحمد حسين، اكورديون: وائل النجار».

 أبطال مسلسل تيتا زوزو لإسعاد يونس

مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى