آخبار المحافظات
أخر الأخبار

جامعة طنطا تعلن انتظام الدراسة فى جميع كلياتها

أعلن الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، انتظام الدراسة فى جميع كليات الجامعة مع بدء العام الدراسي الجديد، موضحًا أن الجامعة شهدت استقبال الطلاب الجدد والقدامى  بجميع كلياتها.

قال القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، إن استقبال الطلاب الجدد والقدامى جرى وسط أجواء احتفالية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين نظمتها الجامعة، وذلك لترسيخ مفاهيم الانتماء والوعي الوطني وإرساءً لقيم وأهداف ممارسة الأنشطة الطلابية، ودعمًا لفكرة تنمية وعي الشباب بالانتماء للمؤسسة التعليمية التي يدرسون بها.

جاهزية كليات الجامعة

وأكد جاهزية كليات الجامعة لاستقبال طلابها، فى أول أيام الدراسة وفق الجداول الدراسية المعلنة، مشيرًا إلى وجود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجميع الكليات، والالتزام الكامل باتباع جميع الإجراءات الاحترازية والعمل على توفير الطاقة الكهربية ومنع هدرها وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب لضمان سلامة الجميع.

الاستعانة بطلبة الفرق الأكبر

فيما أكد الدكتور ممدوح المصري، المستشار السياسي للجامعة، وعميد كلية الآداب، أن الجامعة استقبلت الطلاب الجدد والقدامي مع مطلع العام الدراسي الجديد 2024/ 2025 بتعريفهم بظلم الكليات والاستعانة بطلبة الفرق الأكبر وأعضاء اتحاد الطلبة، في تعريف طلبة الفرقة الأولي نظام كل كلية ومساعدتهم في الوصول لكل المعلومات، كما فتحت الكليات أبوابها أمام جميع الطلبة للحصول على جميع المعلومات الهامة، خلال العام الدراسي، فيما يتعلق بالجداول والمواعيد وأماكن المحاضرات واختيارات الطلاب في التخصصات.

إعلان جداول المحاضرات 

استعدت الجامعة بالكامل لاستقبال طلابها، وأعلنت الجداول الدراسية على المواقع الرسمية للكليات وصفحات التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى رفع المحاضرات الإلكترونية على منصة الجامعة الإلكترونية، وشارك طلاب الاتحاد والأسر فى استقبال الطلاب الجدد اليوم وإرشادهم وتعريفهم بالكليات ولوائحها الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى