آخبار المحافظات
أخر الأخبار

رحلة البحث عن “محمد صلاح” بقرى السويس

بحثًا عن محمد صلاح جديد انطلق وفد من مدربي كرة القدم بنادي منتخب السويس في جولة استهدفت قرى القطاع الريفي.

إقبال اللاعبين على الاختبارات

وتوافد العشرات من صغار لاعبي كرة القدم وأولياء أمورهم على مركز شباب قرية عامر بطريق السويس الاسماعيلية، استجابة للإعلان عن مسابقة لاكتشاف المواهب في لعبة كرة القدم.

ويقول الكابتن عبد العزيز صالح، مدير فني قطاع البراعم بنادي منتخب السويس، أنه على يقين أن السويس ومصر بشكل عام مليئة بمئات الآلاف من الأطفال الموهوبين في كرة القدم وفي رياضات أخرى.

البحث عن فرصة

ويضيف الكابتن عبد العزيز، أن مواهب كثيرة تموت في مهدها لمجرد بعدها عن أضواء المدينة أو العاصمة، مواهب من العيار الثقيل لا ينقصها سوى الفرصة.

وعبر مدير فني قطاع البراعم عن سعادته بكم الأطفال الذين حرصوا على حضور الاختبارات بحثًا عن الفرصة، مشيرًا إلى أن أغلبهم يملك الموهبة ولكن ينقصه التدريب الأكاديمي.

ألف محمد صلاح

وأكد الكابتن عبد العزيز، أن قرى السويس وقرى محافظات جمهورية مصر العربية بها ألف محمد صلاح لم يتم اكتشافهم بعد، ويقول: “دورنا الوصول لتلك المواهب وبناءها بشكل سليم”.

ويقول محمد عفيفي، أحد أبناء قرية عامر، أنه تحمس لفكرة نادي منتخب السويس، وحرص على أن تكون قريته قرية عامر أولى القرى التي تستقبل المبادرة.

ويضيف عفيفي أنه جاب أرجاء القرية معلنًا عن موعد الاختبارات لتستعد كل أسرة وإرسال موهوبيها لمركز الشباب لاستعراض مهاراتهم أمام اللجنة التي جاءت خصيصًا لاكتشاف المواهب.

وقال سيد عبد الرازق، أنه انتهز فرصة المبادرة واصطحب ولداه محمد وعلي لاستعراض مهاراتهما في كرة القدم أمام اللجنة.

ويقول محمود عادل، أحد الأطفال المشاركين في الاختبارات إنه شارك في المباراة التي شاهدتها اللجنة لتقييم المواهب، وأنه ينتظر النتيجة ويأمل أن يكون ضمن المقبولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى