تعليم

“مدرسة السلام بالعباسية تخلد ذكرى الشهيد بتكريم ابنه في احتفال مميز”

وليدمحمد
في أجواء مليئة بالاحترام والتقدير، نظمت مدرسة السلام بالعباسية حفلًا لتكريم ابن الشهيد الرقيب محمد حسن عبد المنعم، الذي قدم حياته في سبيل الدفاع عن وطنه. جاء هذا التكريم كرسالة وفاء لتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن وسلامة مصر، وتقديرًا لدور أسرهم في تقديم أغلى ما يملكون.
حضر الحفل عدد من الشخصيات المرموقة، من بينهم العقيد يحيى هيكل مأمور قسم الوايلي، الرائد ماجد جرجس رئيس عمليات قسم الوايلي، النقيب ياسر مبارك من عمليات قسم الوايلي، الدكتورة وفاء رضا مدير عام إدارة الوايلي، الأستاذ خالد أبو العلا مدير التعليم الخاص، الأستاذة إخلاص رئيس قسم التعليم الخاص، والأستاذة علا محمود مدير العلاقات العامة.
في كلمته، أعرب العقيد يحيى هيكل عن فخره واعتزازه بتضحيات الشهيد محمد حسن عبد المنعم وزملائه، مشددًا على أهمية تكريم أسر الشهداء كواجب وطني يجسد قيم الوفاء والتقدير. كما دعا إلى مواصلة دعم هذه الأسر واستلهام معاني التضحية من أبطال الوطن الذين قدموا حياتهم للحفاظ على أمن مصر واستقرارها.
من جانبه، ألقى الأستاذ أسامة بولس، مدير مدرسة السلام بالعباسية، كلمة مؤثرة قال فيها: “تاريخ شهدائنا زاخر بالتضحيات التي جعلت من أمن الوطن أولوية قصوى. دعونا نستلهم من ذكراهم ما يحفزنا على بناء مستقبل مشرق لأبنائنا ولوطننا”.
واختتم الحفل بتقديم هدايا تذكارية لابن الشهيد، في لفتة تقديرية لدور والده البطولي وتخليدًا لذكراه، وسط أجواء من الفخر والتأثر، مؤكدين على أهمية ترسيخ قيم الوطنية والانتماء في نفوس الأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى