رياضة

بوريرام يونايتد يفوز على سنترال كوست في دوري أبطال آسيا للنخبة

فاز نادي بوريرام يونايتد التايلاندي على سنترال كوست مارينرز الأسترالي 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وسجل هدفي بوريرام يونايتد جيليرمي بيسولي وكيرتس غود في الدقيقتين 30 و50 ، فيما أحرز لوكاس موراجيس هدف سنترال كوست مارينرز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأكمل سنترال كوست المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس المرمى آدم بافليسيتش في الدقيقة 57.

ويلتقي في باقي مباريات الجولة الثانية من منافسات منطقة الشرق، اليوم الثلاثاء بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي مع شنغهاي بورت الصيني، وكاواساكي فرونتال الياباني مع جوانغجو الكوري، وجوهر دار التعظيم الماليزي مع شنغهاي شينخوا الصيني.

فيما يلعب غدا الأربعاء فيسيل كوبي الياباني مع شاندونج تايشان الصيني، ويوكوهاما إف مارينوس الياباني مع أولسان الكوري الجنوبي في يوكوهاما.

وتصدر بوريرام يونايتد ترتيب دوري الشرق برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط من مباراة واحدة لكل من جوانغجو وشنغهاي شينخوا وشاندونج تايشان وكاواساكي فرونتال، ونقطة من مباراة واحدة لكل من جوهر دار التعظيم وشنغهاي بورت وبوريرام يونايتد وفيسيل كوبي، في حين لا زال رصيد أولسان وسنترال كوست مارينرز وبوهانج ستيلرز ويوكوهاما إف مارينوس خاليا من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى