آخبار المحافظات
أخر الأخبار

جامعة الوادى الجديد تطلق قافلة متكاملة لمركز بلاط ضمن مبادرة “بداية”

نظمت جامعة الوادي الجديد، اليوم، قافلة طبية بيطرية إرشادية زراعية ونفسية لمركز بلاط بالوادى الجديد، وذلك ضمن خطة  الجامعة للمبادرة الرئاسية “بداية” جديدة لبناء الإنسان، بالتنسيق مع  محافظة الوادى الجديد والمراكز والوحدات المحلية، جاء ذلك برعاية الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، وإشراف الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وقال الدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة ومنسق عام القافلة، إن القافلة استهدفت تنفيذ قواقل طبية تضم عددا من التخصصات الطبية بمشاركة أساتذة كلية الطب البشري، بالإضافة إلى قافلة بيطرية للكشف على الثروة الحيوانية بمشاركة اساتذة كلية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية الطب وقافلة إرشادية زراعية بالتنسيق مع القطاع الزراعي بالمحافظة.

وعلى هامش القافلة أقيمت ندوة في مركز بلاط عن بناء الوعي الانساني تناولت المبادرات الرئيسية، والمشروعات القومية ودور الجامعة في تنمية المجتمع، والتى حضرها رئيس مركز ومدينه بلاط.
بالإضافة إلى تنفيذ ورش تدريبية فى إطار المبادرة الرئاسية صنايعية مصر، لتدريب شباب مركز بلاط والقرى المجاورة على عدد من حرف اليدوية والتراثية وأعمال السجاد والكليم التى تشتهر بها بقرية البشندى بمركز بلاط.

وقدم أعضاء القافلة الشكر لرئاسة الوحدة المحلية لمركز بلاط على حسن التنسيق والتنظيم لانجاح فاعليات وانشطة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى