فن

نجوم الفن يدعمون لبنان

دعم عدد كبير من نجوم الوسط الفني، في الأيام القليلة الماضية، دولة لبنان الشقيق، وذلك بعد العدوان الغاشم الذي يتعرض له.

اتخذ عدد من الفنانين العديد من الإجراءات بسبب تلك الأزمة وتضامنًا مع لبنان، فمنهم من ألغى حفله وقام بتأجيله، ومنهم من خرج عبر صفحاته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، يندد ويعرب عن غضبه مما يحدث.

وفي السطور التالية نذكر لكم أبرز الفنانين الذين قاموا بدعم لبنان في الأيام القليلة الماضية:

ياسمين عبدالعزيز
دعمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الشعب اللبناني، بتوجيه رسالة لهم، حيث شاركت صورة عبر خاصية “استوري” على موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” جاء فيها “من غزة إلى لبنان جراحكم جراحنا دمكم دمنا”.

شيرين عبدالوهاب
عبرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن استيائها من الأوضاع في لبنان هذه الفترة بعد استهدافها من إسرائيل، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم”.

تامر حسني
عبر الفنان تامر حسني عن دعمه للبنان من خلال أمنياته للشعب اللبناني بأن يحفظه الله، حيث كتب عبر “انستجرام”: “اللهم احفظ لبنان”.

منى زكي
تمنت الفنانة منى زكي السلامة للشعب اللبناني، حيث كتبت عبر صفحتها على “إنستجرام”: “اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا في لبنان”.

المطرب آدم
كما قرر الفنان اللبناني آدم تأجيل حفله بسبب الهجوم الإسرائيلي على لبنان، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلا في قطر يوم 26 سبتمبر الماضي، وقرر تأجيله 10 أكتوبر الجاري.

ونشر آدم عبر موقع التغريدات القصيرة «X»،: «نظرًا للأوضاع العصيبة والصعبة التي يمرّ بها بلدي الحبيب، سيتمّ تأجيل حفل يوم 26 سبتمبر في مركز قطر الوطني إلى 10 أكتوبر، آملين أن تزول المحنة، وأن تعود أجواء الفرح إلى قلوب أهلنا وأخوتنا في لبنان قريبا».

نانسي عجرم
نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عددا من الصور لبعض الأطفال الذين ينامون في الطرقات، معربة عن حزنها الشديد بسبب الهجوم الإسرائيلي على لبنان، وكتبت: «لقد سرقت الحرب سلامتهم ومنزلهم، وهذا لا يمكن أن يكون واقعنا، إن أطفال لبنان يستحقون السلام والمستقبل، لا تبقى صامتا».

راغب علامة
أدان المطرب اللبناني راغب علامة الهجمات المستمرة من العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث نشر عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة «x»: «لم تشبع من دماء الأبرياء في غزة والآن تمارس إجرامها على أبرياء لبنان بذريعة الحرب، اللهم نستودعك لبناننا الحبيب وأهلنا في كل مناطق لبنان، وارفع عنا هذا الإجرام وهذه الغيمة السوداء، يا رب العالمين».

صابر الرباعي
دعا الفنان صابر الرباعي للشعب اللبناني بسبب عدد الشهداء المتزايد جراء الهجمات الإسرائيلية، حيث كتب عبر «إنستجرام»: «بردا وسلاما على أهلنا في لبنان، اللهم احفظ لبنان وأهله من كل سوء قلوبنا معكم».

كارول سماحة
دعمت الفنانة كارول سماحة الشعب اللبناني، حيث نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة” “‏كل شبر من لبنان إلنا، 10452 km مربع وما منستغني عن ولا شبر، ‏جنوب لبنان هو قلبو ونبضو، الموت والجحيم لأي إجر غريبة بتفكّر تدعس على أرضو، ‏الله يقوّي شبابنا بالجنوب والجيش اللبناني”.

كما شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة جوية للبنان، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهى نفس الصورة التي شاركتها “دينا الشربينى” وكتبت عليها “بردا وسلاما على لبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى